التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:19 م , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة ليفربول ونابولى بدورى أبطال أوروبا

ليفربول ونابولى
ليفربول ونابولى

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح لحسم تأهله إلى دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف نابولي الايطالي في العاشرة مساء الاربعاء بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ضد نابولى فى دورى أبطال أوروبا

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولي صاحب الوصافة، ويحتاج "الريدز" لتحقيق الفوز في مباراة الليلة لحجز بطاقة التأهل الاولى عن المجموعة الخامسة إلى الدور ثمن النهائي، بجانب ضمان صدارة المجموعة.

في المقابل، يسعى نابولي لتحقيق الفوز من أجل الوصول إلى النقطة الـ 11 وإنتزاع صدارة المجموعة، بجانب مواصلة تفوقه على ليفربول بعدما تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الاولى التي جمعتهما بملعب "سان باولو" بهدفين دون مقابل.

 
مباراة ليفربول ضد نابولى فى دورى أبطال أوروبا

ومن المنتظر أن يعود محمد صلاح إلى التشكيلة الاساسية لفريق ليفربول بعدما أثبتت الفحوصات الطبية الأخيرة التى خضع لها النجم المصري تعافيه تماماً من الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل، ليحصل على الضوء الأخضر للمشاركة أساسياً أمام نابولى، حسبما ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية.

وعانى محمد صلاح من إصابة فى الكاحل أبعدته عن المشاركة فى مباراتى منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، فيما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة كريستال بالاس بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

في المقابل سيكون نابولي محروماً من خدمات لاعبه لورينزو إنسيني في تلك المباراة نظرًا للإصابة، حيث يعاني من إصابة في المرفق تعرض لها خلال مشاركته في مباراة السبت الماضي أمام ميلان في الدوري الإيطالي.