التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 12:01 م , بتوقيت القاهرة

الريال ضد باريس سان جيرمان.. موعد المباراة فى دوري أبطال أوروبا

الريال ضد باريس سان جيرمان
الريال ضد باريس سان جيرمان
يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو"، مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان مساء اليوم الثلاثاء فى إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

الريال ضد باريس سان جيرمان

وتنطلق مباراة الريال ضد باريس سان جيرمان فى تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 12 نقطة حصدها من 4 إنتصارات متتالية، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

وعلى الرغم أن تأهل باريس سان جيرمان إلى دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا، إلا أن المباراة لن تخلو من الإثارة والمتعة، في ظل الدوافع التي يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز، حيث يتطلع الريال لرد إعتباره والثأر من الهزيمة المدوية التي تعرض لها في الجولة الاولى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "حديقة الأمراء"، بالعاصمة الفرنسية "باريس".

ويرغب ريال مدريد في تقليص الفارق مع باريس سان جيرمان إلى نقطتين للحفاظ على آماله في التأهل لدور الـ 16 وهو يعتلي صدارة المجموعة الاولى، بجانب ضمان التأهل للدور التالي، في حين يسعى باريس سان جيرمان للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بالخروج من اللقاء بنقطة التعادل على الأقل لضمان صدارة المجموعة.

ويملك ريال مدريد سجلاً رائعاً على ملعب "سانتياجو برنابيو" أمام الأندية الفرنسية بمسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث حقق ريال مدريد 10 انتصارات و3 تعادلات في 13 مباراة جمعته بفرق فرنسا بالمسابقة القارية.

كما يلتقي اليوم جالطة سراي التركي مع كلوب بروج البلجيكي، ولوكوموتيف موسكو الروسي مع باير ليفركوزن الالماني، ومانشستر سيتي الانجليزي مع شاختار الأوكراني، وتوتنهام الإنجليزي مع أولمبياكوس اليوناني، وأتالانتا الايطالي مع دينامو زغرب الكرواتي، ويوفنتوس الايطالي مع اتلتيكو مدريد الإسباني، والنجم الأحمر الصربي مع بايرن ميونخ الالماني.

وكان باريس سان جيرمان ضيف ريال مدريد في المباراتين الأخيرتين ضد الفرق الفرنسية، جاءت المباراة الأولى في دور المجموعات بدوري الأبطال عام 2015، وانتهت بفوز الفريق الملكي بنتيجة 1-0. وفي فبراير عام 2018، فاز رجال زيدان على الفريق الباريسي في الدور ربع النهائي بنتيجة 3 – 1 في الطريق نحو الفوز بالكأس الثالثة عشر.