التوقيت الأربعاء، 22 يناير 2020
التوقيت 06:37 م , بتوقيت القاهرة

الخطيب يهنىء تركي آل الشيخ بعد تتويج الهلال بطلاً لأسيا

محمود الخطيب وتركي ال شيخ
محمود الخطيب وتركي ال شيخ

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الاهلى على تقديم التهنئة إلى تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بمناسبة تتويج الهلال بطلاً لمسابقة دوري ابطال اسيا.

وكتب تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، تلقيت تهنئة غالية من اخي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي بمناسبة فوز الهلال بكأس آسيا وتأهله لبطولة العالم للأندية ... وعقبال النادي الاهلي يارب".

أنهى نادي الهلال السعودي هيمنة أندية الشرق على لقب دوري ابطال اسيا، بعدما توج بطلاً للمسابقة إثر تغلبه على على أوراوا اليابانى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "سايتاما 2002" فى "إياب" النهائى.

 

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين بالعاصمة السعودية "الرياض" انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل، ليتفوق الهلال فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بثلاثة أهداف دون مقابل.

وأعاد الهلال السعودي كأس دوري أبطال آسيا إلى أحضان الكرة العربية بعد غياب 8 سنوات.

وكتان السد القطري أخر نادٍ عربي يتوج بلقب دوري أبطال آسيا وذلك عام 2011، قبل أن ينجح الهلال السعودي في كسر هيمنة أندية شرق آسيا على اللقب القاري.

وتذوق الهلال السعودي طعم الحصول على لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة بعد عامي 1991 و2000، فيما كان وصيفاً في أربع مناسبات أعوام 1986، 1987، 2014، 2017.