التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:39 م , بتوقيت القاهرة

كلوب يحسم مشاركة محمد صلاح من مواجهة كريستال بالاس ضد ليفربول

كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح
يعقد يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق مؤتمرا صحفيا اليوم الجمعة، للحديث عن مباراة كريستال بالاس المحدد لها غداً السبت على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المنتظر أن يحسم يورجن كلوب اليوم الموقف النهائى للنجم المصرى محمد صلاح من المشاركة في مباراة كريستال وبالاس، وكذلك الظهير أندي روبيرتسون.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية ذكرت فى وقت سابق أن ثنائى فريق ليفربول، المصرى محمد صلاح والأسكتلندى روبيرتسون سيغيب عن المشاركة فى مباراة كريستال بالاس وليفربول بسبب الإصابة.

ويعانى محمد صلاح من إصابة فى الكاحل أبعدته عن المشاركة فى مباراتى منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

ويعانى محمد صلاح من إصابة فى الكاحل منذ مشاركته فى لقاء ليستر سيتى يوم 5 أكتوبر الماضى، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، وهو ما تسبب فى غيابه عن لقاء مانشستر يونايتد، الذى انتهى بالتعادل 1-1.

وتجددت إصابة محمد صلاح فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى التى أقيمت الأحد الماضى بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتعرض محمد صلاح لتدخل عنيف من فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتى خلال المباراة التى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 1، ليتحامل اللاعب على نفسه ويكمل المباراة قبل أن يتم استبداله فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.