التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 07:14 ص , بتوقيت القاهرة

ميسي ينقذ الأرجنتين من الهزيمة أمام أوروجواى

ميسي
ميسي
انتهت مباراة الأرجنتين ضد أوروجواي بنتيجة 2-2، فى المباراة التى جمعت المنتخبين مساء اليوم الإثنين، في إطار التحضيرات لافتتاح التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، والنسخة المقبلة من كوبا أمريكا المقررة فى الأرجنتين وكولومبيا منتصف العام المقبل.
 
 
وجاء الهدف الأول عند الدقيقة 34 عبر نجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني من تمريرة رائعة له أمام المرمى من لويس سواريز.
 
وتعادل سيرجيو أجويرو للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 63 قبل أن يتقدم لويس سواريز مرة أخرى لأوروجواي، ولكن ليونيل ميسي سجل هدف التعادل القاتل في الدقيقة 92 من ركلة جزاء.
 
ونشب شجار حاد بين أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومهاجم منتخب أوروجواي إدينسون كافاني، تحديدًا بعد انتهاء الشوط الأول، وخلال خروجهم من النفق المؤدي إلى ملعب المباراة، وتبادلا الشتائم وكاد أن يصل الشجار إلى الاشتباك بالأيدي.
 
وتدخل لويس سواريز زميل ميسي في برشلونة وكافاني في منتخب أوروجواي، هو من تدخل في حل الأزمة بين اللاعبان، بمساعدة قائد منتخب أوروجواي.
 
وتفوق منتخب الأرجنتين فى المواجهة الودية الأخيرة على البرازيل بهدف دون مقابل، مساء الجمعة الماضى وأحرز الهدف الوحيد ليونيل ميسي بعدما تابع كرة سددها من ركلة جزاء وتصدى لها حارس مرمى البرازيل.
 
فى المقابل، حقق منتخب أوروجواى فوزا معنويا فى الودية الأخيرة ضد المجر، بهدفين مقابل هدف، على ملعب بوشكاش في العاصمة المجرية بودابيست.