التوقيت الأحد، 15 ديسمبر 2019
التوقيت 07:18 ص , بتوقيت القاهرة

فيرمينو: كلوب مدرب رائع.. ويستحق كل الإشادة

فيرمينو
فيرمينو
قال فيرمينو مهاجم منتخب البرازيل ونادي ليفربول الإنجليزي، إنه يسعى جاهداً للتطوير من مستواه من أجل مساعدة "الريدز" على حصد مزيد من الألقاب والبطولات.
 

وقال فيرمينو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول "أعتقد أنني أصبحت لاعبًا أفضل على كافة الأصعدة منذ إنضمامي إلى ليفربول في عام 2015، ولكني لا أريد أن أتوقف هنا، أريد أن أصبح لاعبًا أفضل والفوز بالمزيد من الألقاب مع ليفربول".

 

وعن تمريراته الحاسمة لزملائه في نادي ليفربول قال فيرمينو، "هذه هي شخصيتي، أحاول دائمًا الحفاظ على تواضعي وتقديم أفضل ما لدي من أجل مساعدة الفريق بتسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة، سألعب دائمًا في المكان الذي يحتاجني فيه الفريق. ألعب في مركز رقم 9، وفي بعض الأحيان أشارك في مركز 10، ودائمًا ما أسعى لبذل أقصى ما في وسعي".

وتحدث فيرمينو أيضاً عن يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول "كلوب يستحق كل الإشادة والتقدير، إنه مدرب رائع، ويحتفظ بصفات شخصية جميلة داخل وخارج الملعب، نحن نتعلم منه الكثير من الأشياء كل يوم، لديه قدرة كبيرة على احتواء اللاعبين، وتحسن مردود الفريق كثيرًا تحت إمرته".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة، متفوقاً بفارق 8 نقاط أمام ليستر سيتى وتشيلسى اللذين يملك كل منهما 26 نقطة، فيما استقر رصيد مانشستر سيتي عند 25 نقطة في المركز الرابع.