التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 07:34 ص , بتوقيت القاهرة

المنتخب الأولمبى يبدأ الاستعداد لمعركة نصف النهائى.. اليوم

شوقى غريب
شوقى غريب

يبدأ المنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، اليوم السبت، الاستعداد لمباراة نصف نهائى بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة المقامة حاليا فى مصر وحتى 22 نوفمبر الجارى، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والتى ستقام فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق أمس الجمعة.

وكان منتخب مصر الأوليمبى تأهل إلى نصف نهائى البطولة الإفريقية، بعدما حصد العلامة الكاملة وفاز فى 3 مباريات أمام مالى وغانا والكاميرون على التوالى، لينتزع أول بطاقات العبور إلى الدور التالى، ويواجه ثانى المجموعة الثانية.

ويعقد شوقى غريب اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق المران فى الثامنة مساء اليوم، للحديث عن المرحلة المقبلة والاستعداد لها خاصة وانها ستكون الأصعب، فى ظل المنافسة الشرسة بين المنتخبات الأربعة المتأهلة إلى نصف النهائى.

وكان شوقى غريب أكد أنه سيطالب اللاعبين بطى صفحة المباريات الماضية، لأن المنتخب لم يحقق شيئا حتى الأن حيث لم يتحقق الهدف الأول وهو التأهل لأولمبياد طوكيو 2020 ، على أن يبدأ التركيز فورا فى المباريات المقبلة لحسم حلم التأهل كما سيبدأ الجهاز الفنى دراسة الفريق المنافس لوضع خطة اللعب المناسبة وتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية.