التوقيت الجمعة، 06 ديسمبر 2019
التوقيت 07:05 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد..المنتخب الأولمبي يهزم الكاميرون ويتصدر مجموعته بأمم أفريقيا

المنتخب الأوليمبي
المنتخب الأوليمبي

فاز المنتحب الأوليمبي على نظيره منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف في ختام مباريات المجموعة الاولي ببطولة الأمم الافريقية تحت 23 عام ، ليتصدر المنتخب الوطني المجموعة الاولي برصيد 9 نقاط ، بعدما حقق الفوز علي كل من مالي وغانا والكاميرون.

أحرز هدفي الفراعنة الصغار مصطفى محمد في الدقيقتين 28 و 50 بينما احرز منتخب الكاميرون هدفه الوحيد في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

بهذة النتيجة يتصدر المنتخب الوطني مجموعته ، ويتصدر مصطفي محمد مهاجم الزمالك والمنتخب جدول ترتيب هدافي البطولة برصيد 4 أهداف أحرزها في 3 مباريات.

بدا شوقي غريب المدير الفني لمنتخب الأولمبي المباراة بتشكيل يضم كل من :

 حراسة المرمى: محمد صبحي

الدفاع: أسامة جلال - محمد عبد السلام - أحمد رمضان بيكهام - كريم العراقي - أحمد فتوح

الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور - رمضان صبحي - عبد الرحمن مجدي

 
 

 الهجوم: مصطفى محمد

فيما بدأ منتخب الكاميرون المباراة بتشكيل يضم كل من :

حراسة المرمى: سيمون اموسولا

الدفاع: تشامبا ، انابا ، جونزاليس ، مبازيو

الوسط: اولنجا ، اتيكى ، اوم جويت

الهجوم: سونى ، فرانك ايفينا ، اريك ايوك

 انتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1 ، بعدما احرز مصطفي محمد الهدف الأول من عرضية كريم العراقي في الدقيقة 28 ، واحرز ايريك هدف الكاميرون في الدقيقة 39 ، وسيطر لاعبو الفراعنة علي مجريات الشوط كاملا.

الشوط الثاني بدأ بنشاط من لاعبي المنتخب الأولمبي، ونجح مصطفي محمد في احراز هدف الفوز في الدقيقة 50 من رأسية رائعة، ويهدأ لاعبو الفراعنة حفاظا علي الفوز، وينشط لاعبو الكاميرون املا في احراز هدف التعادل، الا ان دفاع الفراعنة وتألق محمد صبحي حارس المرمي منعا الكاميرون من احراز هدف التعادل، ليتأهل المنتخب الوطني كأول المجموعة.