التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:53 م , بتوقيت القاهرة

ليفربول يدرس إرسال فريق طبى لمعسكر المنتخب لمتابعة إصابة صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح
أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن نادى ليفربول يدرس إرسال فريق طبى إلى معسكر منتخب مصر بـ"برج العرب"، لمتابعة إصابة محمد صلاح التى يعانى منها فى الكاحل.
 
ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخبى كينيا وجزر القمر يومى 14 و18 نوفمبر الجارى فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.
 
وذكرت صحيفة "ديلى ميل"، أن نادى ليفربول يترقب نتائج الفحوصات الطبية التى سيخضع لها محمد صلاح خلال تواجده فى معسكر منتخب مصر، مشيرة إلى أن الإدارة قد ترسل فريقاً طبياً لعلاجه حال أظهرت نتائج الفحوصات وجود أى مشكلات كبيرة.
 
وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح أصر على السفر إلى مصر من أجل الأنضمام لمعسكر منتخب بلاده رغم الإصابة، مشيرة إلى أن هناك مخاوف من غياب اللاعب المصرى عن المشاركة فى مباراة ليفربول وكريستال بالاس ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" حال عدم تعافيه من الاصابة.
 
 
 
وتجددت إصابة محمد صلاح فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى التى أقيمت الأحد الماضى بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 
وتعرض محمد صلاح لتدخل عنيف من فيرناندينيو لاعب مانشستر سيتى خلال المباراة التى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 1، ليتحامل اللاعب على نفسه ويكمل المباراة قبل أن يتم استبداله فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.
 
وارتفع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 34 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام ليستر سيتى وتشيلسى اللذين يملك كل منهما 26 نقطة، فيما استقر رصيد مانشستر سيتي عند 25 نقطة في المركز الرابع.
 
وساهم الملك المصرى محمد صلاح بتسجيل 69 هدفاً فى 60 مباراة له على ملعب "أنفيلد" بجميع المسابقات، حيث أحرز 51 هدفاً وصنع 18 هدفاً آخر.
 
كما ساهم محمد صلاح فى 52 هدفاً فى 44 مباراة خاضها مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على ملعب "أنفيلد"، حيث سجل 38 هدفاً وصنع 14 هدفاً آخر.