التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:10 م , بتوقيت القاهرة

مورينيو: ليفربول سيحقق الدوري إذا فاز على مانشستر سيتى

ليفربول
ليفربول
يرى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد أن نادي ليفربول سيتوج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم حال فوزه على مانشستر سيتي اليوم.
 

ويلتقى مع مانشستر سيتى فى السادسة والنصف مساء الأحد بملعب "أنفيلد" فى قمة مباريات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، "كلوب لا يستطيع قولها، لكن أنا أستطيع، إذا فاز ليفربول اليوم فسيحقق لقب الدوري الانجليزي"، مضيفاً، "التعادل سيكون نتيجة جيدة للسيتي، وسيئة لفريق ليفربول".

ولم يتذوق ليفربول مرارة الهزيمة فى آخر 45 مباراة خاضها على ملعب "أنفيلد" فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، حيث كانت هزيمته الأخيرة أمام كريستال بالاس في أبريل 2017.

وحقق ليفربول الفوز في 35 مباراة وتعادل في 10 لقاءات على ملعب "أنفيلد" الذي يعد بمثابة "الحصن المنيع"، كما لم يتأخر ليفربول في النتيجة خلال هذه المواجهات سوى 154 دقيقة فقط.

ويبدو أن ليفربول لم يعد يتذكر معنى كلمة الهزيمة فمنذ سقوطه أمام مانشستر سيتي بملعب "الاتحاد" في الموسم الماضي حافظ على سجله الخالي من الخسارة في 28 مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل توسيع الفارق مع مانشستر سيتي إلى 9 نقاط، حيث يقدم الفريق موسماً رائعاً اذ يملك 31 نقطة من أصل 33 ممكنة، بتعادله مع مضيفه مانشستر يونايتد، فيما يتخلف عنه مانشستر سيتي بست نقاط بسبب خسارتين غير متوقعتين أمام نورويتش سيتي بجانب وولفرهامبتون على الترتيب.