التوقيت الإثنين، 20 يناير 2020
التوقيت 07:26 ص , بتوقيت القاهرة

ريال مدريد يتصدر الدورى الإسبانى برباعية نظيفة.. فيديو

بنزيما
بنزيما

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا كبيرا على مضيفه إيبار بنتيجة 4-0، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

إيبار ضد ريال مدريد

سجل الفريق الملكي الثلاث الأولى في غضون 11 دقيقة فقط، حيث تقدم كريم بنزيما في الدقيقة 17 من متابعة امام المرمى، قبل أن يضيف القائد سيرجيو راموس الثاني في الدقيقة 20 من ركلة جزاء.

وجاء الهدف الثالث فى الدقيقة 28 عبر المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ليسجل الثاني له والثالث لفريقه ليصبح سادس الهدافين التاريخيين للنادي الملكي متفوقا على الأسطورة المجري بوشكاش، لينتهي الشوط الأول 3-0.

وفى الدقيقة 62 سجل الأوروجوياني الواعد فيدريكو فالفيردي الهدف الرابع والأول له هذا الموسم من تسدردة قوية إثر تمريرة رائعة من النجم الكرواتي لوكا مودريتش.

ودخل ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً ساحقاً على جالطة سراي التركي بسداسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ريال مدريد بهذا الفوز تربع على ترتيب الدوري الاسباني برصيد 25 نقطة بفارق 3 نقاط عن غريمه برشلونة، بينما تراجع إيبار في المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة.