التوقيت الخميس، 01 أكتوبر 2020
التوقيت 03:47 م , بتوقيت القاهرة

ليستر سيتى يبحث عن انجاز تاريخي ضد أرسنال فى الدوري الإنجليزي

ارسنال
ارسنال
يستضيف ليستر سيتي فى السابعة والنصف مساء اليوم فريق ارسنال على ملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليستر سيتى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 23 نقطة، فيما يأتى أرسنال فى المركز الخامس برصيد 17 نقطة.

ويسعى ليستر سيتى لتحقيق الفوز الثالث على التوالى على حساب ارسنال بملعب "كينج باور" في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى فى تاريخه، حيث لم يسبق أن حقق "الثعالب" 3 انتصارات متتالية أمام "الجانرز" على ملعبه".

وفاز ليستر سيتى على أرسنال بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما فى التاسع من مايو لعام 2018، فيما فاز بنتيجة 3 – 0 فى المباراة التى جمعتهما يوم 28 أبريل الماضى.

 
ويمتلك ليستر سيتي سجلاً رائعاً فى النسخة الحالية من مسابقة الدوري الانجليزي حيث حقق الفوز في 7 مباريات بآخر 9 لقاءات فى البطولة.

وضمت قائمة المرشحين لحصد الجائزة كلاً من: جاك جريليش لاعب وسط أستون فيلا، وإلكاى جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتى، وجيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى، وويليان جناح تشيلسى، ويورى تيليمانس لاعب وسط ليستر سيتى، ودين هندرسون حارس شيفيلد يونايتد.

وينفرد جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بعد مرور 11 جولة على انطلاق المسابقة.

وجاء فاردى على قمة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بعدما سجل هاتريك فى فوز فريقه على ساوثهامبتون بنتيجة 9 – 0، قبل أن يسجل هدفاً أخر في فوز ليستر سيتي على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل.