التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:55 ص , بتوقيت القاهرة

نادي ليفربول يفلت من كمين جينك وصلاح يصنع هدف الفوز.. فيديو

نادي ليفربول
نادي ليفربول
نادي ليفربول أسدل الستار على الثلاثاء الأول من مباريات الجولة الرابعة لمرحلة مجموعات دوري ابطال اوروبا بمباريات شهدت إثارة كبيرة بمختلف ملاعب القارة العجوز.
 
 

وجاءت نتائج مباريات الثلاثاء كالتالى..

نتائج مباريات دوري أبطال أوروبانتائج مباريات دوري أبطال أوروبا

 

ليفربول يفلت من كمين جينك

أضاف فريق ليفربول 3 نقاط غالية لرصيده بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال اوروبا أثر تغلبه على ضيفه جينك البلجيكى فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

افتتح اهداف المباراة فينالدوم في الدقيقة 14 قبل أن يعدل النتيجة للتعادل اللاعب سماتا لجينك البلجيكي في الدقيقة 41، ليحسم بعدها النجم تشامبرلين نتيجة المباراة لصالح الريدز بهدف في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة وصل لفريق للنقطة التاسعة من 4 مباريات خاضها ليتصدر المجموعة رسمياً من فريق نابولي الايطالي الذي وقع في فخ التعادل الايجابي أمام ريد بول سالزبورج النمساوي.

وخاض يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المبارارة بتشكيلة يغلب عليها البدلاء لمنح باقى اللاعبين راحة قبل مواجهة مانشستر سيتي الأحد المقبل بقمة الدوري الإنجليزي.

جاءت تشكيلة ليفربول ضد جينك كالتالي..

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد – جوميز – فان ديك - ميلرن

خط الوسط: فابينهو – وينجالدوم – نابي كيتا

خط الهجوم: محمد صلاح، تشامبرلين - أوريجي

متعة من أول دقيقة في قمة تشيلسي وأياكس

مباراة مجنونة استمتعت بها جماهير كرة القدم حول العالم عندما تعادل تشيلسي ضد أياكس بنتيجة 4-4 في المباراة التى جمعتهما الثلاثاء على ملعب "ستامفورد بريدج" فى الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول بتقدم اياكس 3-1 جاءت البداية بهدف عن طريق تامي أبراهام بالخطأ فى مرماه في الدقيقة 2، وعادل جورجينيو لصالح البلوز النتيجة من ركلة جزاء فى الدقيقة 4، وأضاف كوينسي بروميس الهدف الثاني في الدقيقة 20 من صناعة المغربي حكيم زياش، ثم سجل النجم العربي الهدف الثالث في الدقيقة 35 من تسديدة مميزة من ركلة حرة بجوار الراية الركنية ارتدت من الحارس كيبا إلى مرمى البلوز.

 

وفى بداية الشوط الثانى، واصل أياكس تفوقه وسجل الرابع عبر فان دي بيك في الدقيقة 55، وقلص أزبيليكويتا الفارق بهدف فى الدقيقة 63، وبعدها يشهر الحكم بطاقتين صفرواتين لدالى بليند وفيلتمان ثنائى أياكس وينجح تشيلسي فى استغلال النقص العددي ويسجل هدفين عبر جورجينيو من ركلة جزاء فى الدقيقة 71 وريس جيمس في الدقيقة 74.

بتلك النتيجة يحافظ أياكس على صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن تشيلسى وفالنسيا الإسباني اصحاب نفس رصيد النقاط وياتى ليل الفرنسي في المركز الأخير بنقطة.

ريمونتادا دورتموند برعاية مغربية

استطاع بوروسيا دورتموند الألمانى تحويل تأخره بهدفين أمام انتر ميلان الإيطالى فى الشوط الأول إلى الفوز بنتيجة 3 / 2، فى المباراة التى أقيمت على على ملعب "سيجنال ايدونا بارك" فى الجولة الرابعة للمجموعة السادسة لدور المجموعات، من دورى أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول بتقدم الانتر بهدفين أحرزهما المهاجم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز فى الدقيقة الخامسة، وضاعف فيتشينو تقدم الانتر بالهدف الثانى فى الدقيقة 40.

فى الشوط الثانى عاد دورتموند من بعيد وسجل 3 أهداف، عن طريق النجم المغربى أشرف حكيمى (هدفين) فى الدقيقتين 51 و77، وجوليان براندت فى الدقيقة 64، ليحقق دورتموند فوزا مثيرا فى اللقاء.

وبتلك النتيجة يحتل بورسيا دورتموند المركز الثانى فى المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة عن برشلونة المتصدر، فيما يأتى الانتر فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

برشلونة يتعثر

سقط فريق برشلونة فى فخ التعادل السلبى ضد سلافيا براج التشيكى فى المباراة التى جمعتهما الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة لمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.

وفشل برشلونة فى اختراق دفاعات الخصم حيث يتواجد فى الهجوم الثلاثى ميسى وجريزمان وديمبلى، وغاب عن البارسا فى اللقاء الأوروجويانى لويس سواريز بداعى الإصابة.

وألغى حكم الفيديو المساعد هدفًا لصالح برشلونة فى الدقيقة 59 من توقيع فيدال، بينما أبعد القائم تسديدة مميزة من ليونيل ميسى فى الدقيقة 38 لينتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

وبدأ برشلونة مباراة الثلاثاء ضد سلافيا براج بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع : سيميدو - بيكيه - لينجليه - البا

خط الوسط: بوسكيتش - فيدال - دى يونج

خط الهجوم: جريزمان - ديمبيلى – ميسى