التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:49 ص , بتوقيت القاهرة

شكوك حول مشاركة صلاح فى مباراة ليفربول وجينك بدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف ليفربول نظيره جينك في العاشرة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويسعى الريدز لتأمين تأهله إلى دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 
ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط خلف نابولي الإيطالي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل جينك المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويتطلع ليفربول لتكرار تفوقه على جينك بعدما تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة 4 – 1، في المباراة التي جمعتهما منذ أسبوعين في بلجيكا ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

وتحوم الشكوك حول مشاركة محمد صلاح في مباراة اليوم، حيث ذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن النجم المصري لا يزال متأثراً بالإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مشاركته في مباراة ليفربول وليستر سيتي الشهر الماضي ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 
 

وأصيب محمد صلاح فى الكاحل بالدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتى التى انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2 – 1 فى الجولة الثامنة، إثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودرى، لاعب ليستر سيتى، لم يستطع بعدها إكمال المباراة.

ولم يتمكن محمد صلاح من المشاركة في مباراة مصر وبتسوانا الودية بجانب مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الشهر الماضي بسبب الإصابة.

وتجددت إصابة محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وتوتنهام التي انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليغيب عن المشاركة أمام أرسنال ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الرابطة.

وشارك محمد صلاح لمدة 65 دقيقة فقط في مباراة ليفربول وأستون فيلا التي أقيمت السبت الماضي بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز "الريدز" بنتيجة 2 – 1، حيث ظهر بعيداً عن مستواه المعهود بسبب الإصابة.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح سيغيب على الأرجح عن المشاركة في مباراة ليفربول وجينك، علماً بأن "الريدز" يستعد لمواجهة مانشستر سيتي الاحد المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".