التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:41 ص , بتوقيت القاهرة

بوروسيا دورتموند يسعى لرد اعتباره أمام الإنتر بدوري أبطال أوروبا

دورتموند ضد الانتر
دورتموند ضد الانتر
يواجه بوروسيا دورتموند الألماني نظيره إنتر ميلان الإيطالي في العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
 
 
وكان الإنتر الإيطالي تغلب على بوروسيا دورتموند بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما قبل أسبوعين بملعب "جوزيبي مياتزا"، ويحتل الإنتر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط خلف برشلونة الإسباني صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، فيما يتفوق بفارق الاهداف على بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث.
 
وتحوم الشكوك حول مشاركة ماركو رويس قائد بوروسيا دورتموند في مباراة اليوم بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكاحل.
 
وأصيب ماركو رويس خلال مشاركته في مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج ضمن منافسات الدوري الألماني "البوندزليجا"، وهي الإصابة التى لم يستطع على إثرها إكمال المباراة التي انتهت بفوز دورتموند برباعية نظيفة.
 
ويسعى بوروسيا دورتموند الألماني لحصد النقاط الثلاث من أجل انتزاع مركز الوصافة وتعزيز آماله في التأهل لدور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا قبل مواجهة بايرن ميونخ السبت المقبل في كلاسيكو الدوري الألماني "البوندزليجا".
 
في حين يسعى الإنتر لتكرار تفوقه بتحقيق الفوز على بوروسيا دورتموند، للانفراد بالوصافة، لاسيما وأن الفريق الإيطالي يمتلك سجلاً رائعاً في المباريات التي تقام خارج ملعبه، حيث يعد الفريق الوحيد في الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم الذي نجح في الفوز بجميع المباريات التي لعبها خارج ملعبه.