التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 03:38 م , بتوقيت القاهرة

شاهدة مفاجأة المحمدى لـ محمد صلاح بعد مباراة أستون فيلا وليفربول

أستون فيلا ضد ليفربول
أستون فيلا ضد ليفربول

فاجأ أحمد المحمدى، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، مواطنه محمد صلاح لاعب ليفربول عقب انتهاء مباراة أستون فيلا ضد ليفربول خلال خروج الفريقين من ممر غرفة الملابس بتصرف غير معتاد.

وخسر فريق أستون فيلا أمام ليفربول بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى على موقع تويتر كواليس المباراة التى شهدت انتظار أحمد المحمدى على مدخل ممر غرفة الملابس لاستبدال قميصه مع محمد صلاح مهاجم ليفربول.

وسطر محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، اسمه بحروف من ذهب في تاريخ نادي أستون فيلا، بعدما بات أول لاعب مصري في تاريخ "الفيلانز" يسجل هدفاً في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، كما تعد مصر الجنسية الـ32 التى تسجل لفريق أستون فيلا فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 31 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" متفوقاً بفارق 6 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، فيما توقف رصيد أستون فيلا عند 11 نقطة في المركز السادس عشر، كما نجح "الريدز" في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بمسابقة الدوري الانجليزي.

ونجح ليفربول في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم خارج ملعب "أنفيلد" هذا الموسم، بعدما فاز ليفربول على ساوثهامبتون، وبيرنلي، وتشيلسي، وشيفيلد يونايتد وأستون فيلا، بينما تعادل مع مانشستر يونايتد في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".