التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 09:51 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو .. ليفربول ومان سيتى والإنتر أبطال الريمونتادا

ليفربول
ليفربول
شهدت مباريات أمس السبت العديد من "الريمونتادا" في مختلف ملاعب أوروبا أمس السبت، بعدما نجحت العديد من الأندية في تذوق طعم الانتصار بعد العودة من تأخرها في نتيجة المباراة، وهي الظاهرة التي نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة.
 

استون فيلا ضد ليفربول

خسر فريق استون فيلا أمام ليفربول بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

بادر أستون فيلا بالتسجيل عن طريق النجم المصري محمود تريزيجيه في الدقيقة 21 من عمر المباراة، وهو أول أهداف "الفرعون" الرسمية مع "الفيلانز"، الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من قاسم باشا التركي، قبل أن ينجح ليفربول في تسجيل هدفين متتاليين عن طريق روبرتسون في الدقيقة 87، وساديو ماني في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

 

مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون

حول مانشستر سيتى تأخره بهدف ضد ساوثهامبتون إلى فوز بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الاتحاد" ضمن مباريات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ساوثهامبتون بهدف عن طريق جيمس وارد براوز في الدقيقة 13 من الشوط الأول واستمر تقدم الضيوف حتى نجح سيرجيو أجويرو فى تعديل النتيجة بالدقيقة 70 قبل أن يسجل كايل والكر هدف الفوز في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

 
الإنتر ضد بولونيا

خطف الانتر فوزا قاتلا من مضيفه فريق بولونيا، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "ريناتو دال آرا" فى إطار الجولة الحادية عشر من الدورى الإيطالى.

جاءت أهداف المباراة الثلاثة فى الشوط الثانى، حيث تقدم بولونيا بهدف روبرتو سوريانو فى الدقيقة 59، من تسديدة قوية، فشل حارس الإنتر فى التصدى لها، قبل أن يرد الإنتر بهدفين عن طريق النجم البلجيكى روميلو لوكاكو فى الدقيقتين 75 و91 من ركلة جزاء.

ليفانتي ضد برشلونة

سقط برشلونة فى فخ الهزيمة أمام مضيفه فريق ليفانتى، بنتيجة 3 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين ، على ملعب "سيوتات دى فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

أنهى برشلونة الشوط الأول من المباراة، متقدما بهدف سجله نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، فى الدقيقة 38، عن طريق ضربة جزاء.

ولكن فى الشوط الثانى، نجح ليفانتى فى قلب الطاولة على برشلونة، بتسجيله 3 أهداف متتالية، خلال 7 دقائق، عن طريق خوسيه كامبانا، بورخا مايورال و نيمانجا رادوجا، فى الدقائق 61، 63 و68 من عمر المباراة.

فالنسيا ضد اسبانيول

قلب فالنسيا تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2 / 1 على مضيفه إسبانيول في الشوط الثاني، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

وأنهى إسبانيول الشوط الأول لصالحه بهدف سجله مارك روكا من ضربة جزاء في الدقيقة 31، وفي الشوط الثاني، رد فالنسيا بثنائية سجلها دانيال باريخو وماكسيميليانو جوميز في الدقيقتين 69 من ضربة جزاء و80 من عمر المباراة.