التوقيت الإثنين، 18 يناير 2021
التوقيت 09:53 م , بتوقيت القاهرة

كل أهداف السبت.. اول اهداف تريزيجيه وفدائية مانى وسقوط برشلونة

  تريزيجيه نجم استون فيلا
تريزيجيه نجم استون فيلا
أقميت أمس السبت العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى شهدت تسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.
 

 

التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات السبت فى ملاعب العالم: 

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

استون فيلا 1 – 2 ليفربول

خسر فريق استون فيلا أمام ليفربول بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

بورنموث 1 – 0 مانشستر يونايتد

تمكن بورنموث من الفوز على نظيره مان يونايتد بنتيجة 1 / 0 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "فيتنس فيرست"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

أرسنال 1 – 1 وولفرهامبتون

سقط أرسنال، فى فخ التعادل الإيجابى، بنتيجة 1 – 1، أمام ضيفه فريق وولفرهامبتون، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي 2 – 1 ساوثهامبتون

استطاع مانشستر سيتى تأخره بهدف ضد ساوثهامبتون إلى فوز بنتيجة 2-1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واتفورد 1 – 2 تشيلسي

فاز نادى تشيلسي على منافسه واتفورد بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فيكارج رود، ضمن مباريات الجولة الـ 11 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباريات الدوري الإسباني

ليفانتى 3 – 1 برشلونة

تلقى برشلونة هزيمة مفاجئة أمام مضيفه فريق ليفانتى، بنتيجة 3 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "سيوتات دى فالنسيا"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

إشبيلية 1 – 1 أتلتيكو مدريد

حسم التعادل الإيجابى، بنتيجة 1 – 1، مواجهة إشبيلية مع ضيفه أتلتيكو مدريد، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإسباني.

اسبانيول 1 – 2 فالنسيا

أهداف مباريات الدوري الإيطالي

روما 2 – 1 نابولى

حقق فريق روما فوزًا صعبًا على نابولي بنتيجة 2-1 في المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب الأولمبيكو، ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر بالدوري الإيطالي "الكالتشيو".

بولونيا 1 – 2 إنتر ميلان

خطف إنتر ميلان فوزا قاتلا من مضيفه فريق بولونيا، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "ريناتو دال آرا" فى إطار الجولة الحادية عشر من الدورى الإيطالى.

تورينو 0 – 1 يوفنتوس

تصدر نادى يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى بعد الفوز على مضيفه تورينو بنتيجة 1 / 0 فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "أوليمبيكو دى تورينو"، فى الجولة الـ 11 من الدورى الإيطالى.

أهداف مباريات الدوري الالماني

بوروسيا دورتموند 3 – 0 فولفسبورج

اينتراخت 5 – 1 بايرن ميونخ

فجر فريق اينتراخت فرانكفورت مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على ضيفه بايرن ميونخ بنتيجة 5-1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

باير ليفركوزن 1 – 2 مونشنجلادباخ

لايبزيج 8 – 0 ماينز