التوقيت الخميس، 17 يونيو 2021
التوقيت 06:44 ص , بتوقيت القاهرة

توتنهام يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات فى الدوري الإنجليزي ضد إيفرتون

توتنهام
توتنهام
يحل توتنهام ضيفاً على إيفرتون في السادسة والنصف مساء بملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"
 
ويسعى توتنهام لإستعادة نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري الانجليزي الذي لم يتذوق طعم الفوز في آخر 3 مباريات بالمسابقة والذى يحتل المركز الـ 11 برصيد 12 نقطة قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل إيفرتون المركز الـ 16 برصيد 10 نقاط.

وخسر إيفرتون في خمس من آخر 6 مباريات في الدوري الإنجليزي، ليطارد شبح الإقالة المدرب ماركوس سيلفا.

على الرغم من الصفقات العديدة التي أبرمها نادي إيفرتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، حيث مويس كين وأليكس إيوبي وأندريه جوميز وفابيان ديلف وجان فيليب جبامين ويوناس لوسل، إلا أن انطلاقة الفريق بمسابقة الدوري الانجليزي جاءت مخيبة للآمال.

وتولى ماركو سيلفا تدريب إيفرتون يوم 31 مايو 2018، ويعد إيفرتون هو التجربة الثالثة للمدرب البرتغالي الشاب صاحب الـ 41 عامًا في الدوري الإنجليزي، بعدما تولى تدريب هال سيتي ثم واتفورد.

الطرف الثاني للمباراة وهو نادي توتنهام يعاني أيضا هذا الموسم، لاسيما وأنها المرة الأولى التى يحتل فيها الفريق اللندني مركزًا فى النصف الأسفل من جدول الترتيب فى شهر نوفمبر منذ تولى المدرب بوكيتينو القيادة في 2014.

وسيغيب عن توتنهام داني روز بسبب الإيقاف، وقلب الدفاع يان فرتونجن بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، ولاعب الوسط ايريك لاميلا بسبب إصابة فى الفخذ.