التوقيت الجمعة، 22 يناير 2021
التوقيت 06:47 م , بتوقيت القاهرة

أوسة: محمد الشناوي أفضل حارس في مصر حالياً

محمد عبد المنصف
محمد عبد المنصف

أثنى محمد عبد المنصف حارس مرمى فريق وادي دجلة، على اختيارات حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى، لقائمة المعسكر المقبل المقرر انطلاقه 5 نوفمبر المقبل في إطار استعداداته لمباراتي كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وأضاف "أوسة"، أن اختيارات البدرى منطقية فى المرحلة الحالية، خاصة فى مركز حراسة المرمى، مؤكدًا أن محمد الشناوى حارس الأهلى رقم 1 فى مصر بالوقت الحالى، نظرًا لثبات مستواه وتميزه فى مركزه.

تابع عبد المنصف حديثه، مشيرًا إلى أن محمد عواد أصبح الحارس رقم 2 بعد أن حصل على فرصة المشاركة بصفة أساسية مع الزمالك، واكتسب المزيد من الخبرات المحلية والدولية، ثم يأتى بعد ذلك محمد بسام فى المركز الثالث.

وأردف حارس مرمى الفريق الدجلاوى حديثه، متوقعًا أن ينضم أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز لصفوف الفراعنة فى المرحلة المقبلة، بعد أن عاد للمشاركة مع فريقه بعد الغياب الفترة الماضية للإصابة.

وعن أمل الانضمام للمنتخب، قال محمد عبد المنصف: "لم ولن أفقد الأمل فى الانضمام للمنتخب، خاصة أن الباب أصبح مفتوحًا للجميع، وما زلت أبذل قصارى جهدى من أجل العودة لصفوف الفراعنة من جديد، لكن فى الوقت الحالى يجب علينا دعم الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري، واللاعبين من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة".