التوقيت الجمعة، 14 أغسطس 2020
التوقيت 07:07 ص , بتوقيت القاهرة

أجمل أهداف سالم الدوسري فى كلاسيكو الهلال ضد النصر.. فيديو​

سالم الدوسرى
سالم الدوسرى

تفتقد جماهير الهلال السعودي سالم الدوسري نجم الفريق الذى قضى معظم مباريات الموسم الجارى على مقاعد البدلاء، لكنه سيكون محط الأنظار فى مباراة الهلال ضد النصر اليوم، رغم التوقعات بوجوده على مقاعد البدلاء، لما قدمه من أداء مميز ضد العالمى فى السنوات الماضية.

وشارك الدوسرى فى 198 مباراة وسجل 35 هدفًا خلال مسيرته الحافلة مع الزعيم، من بينها أهداف لا تنسى ضد النصر لكنه اكتفى الموسم الحالى بالمشاركة فى 3 مباريات فقط صنع خلالها هدفًا وحيدًا، بينما عاد للتسجيل فى دورى أبطال آسيا بهدف ضد السد فى إياب نصف النهائي.

مباراة الهلال والنصر اليوم

وكان الهلال قد حقق الفوز فى مباراته الأخيرة بالدوري السعودي، على حساب فريق ضمك، بنتيجة 3 – 0، بينما تخطى النصر نظيره فريق الرائد بثنائية نظيفة.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم 2019-2020، برصيد 19 نقطة، بينما يحتل النصر المركز السادس برصيد 11 نقطة.

الهلال ضد النصر

وكان الهلال حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2019، الثلاثاء الماضي، بعد أن كسب السد القطري 5-6 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي، قبل أن يخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد النصر مساء اليوم.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر تعيين الإسبانى تشافى استرادا، حكما لمواجهة ديربى الرياض، الذى يجمع الهلال مع نظيره النصر.