التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 11:44 م , بتوقيت القاهرة

الدوري الإيطالي.. ميلان يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام روما

ميلان وروما
ميلان وروما
يلتقي نادي روما الإيطالي نظيره ميلان، اليوم الأحد فى تمام الساعة السابعة مساء، فى أطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".
 
 
وعلى الرغم من تراجع نتائج فريقى روما وميلان هذا الموسم، إلا أن المواجهات التى تجمع الفريقين دائماً ما تكون حافلة بالإثارة والمتعة.
 
وحقق روما وميلان 3 انتصارات فقط حتى الآن، هذا الموسم حيث يحتل فريق العاصمة الإيطالية المركز السادس برصيد 13 نقطة، و"الروسونيرى" المركز الـ 12 برصيد 10 نقاط.
 
 
ويسعى روما لاستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الرابع والعودة من جديد إلى سباق المنافسة على احتلال احدى المراكز المؤهلة للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا، وإيقاف نزيف النقاط بعدما اكتفى بالتعادل مع كالياري وسامبدوريا، بينما يتطلع ميلان لاستعادة نغمة الانتصارات لتحسين موقفه في لائحة الترتيب، بعدما حقق تعادلاً بطعم الهزيمة في الجولة الماضية على ملعبه ووسط جماهيره أمام ليتشي.
 
ويفتقد ميلان في مباراة اليوم لجهود الظهير الأيسر، ريكاردو روديجيز، بعدما عانى من إصابة عضلية، بجانب استمرار ابتعاد بونافنتورا، وجاءت قائمة ميلان في مباراة اليوم كالتالي، حراسة المرمى: أنطونيو دوناروما، جيجي دوناروما، بيبي رينا، خط الدفاع: كالابريا، كونتي، دوارتي، جابيا، هيرنانديز، موساكيو، رومانيولي، خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، بيليا، كالهانوجلو، كيسي، كرونيتش، باكيتا، خط الهجوم: بوريني، كاستييخو، رفائيل لياو، بيونتيك، ريبيتش، سوسو.
 
كما يلتقي اليوم فيورنتينا مع لاتسيو، وسبال مع نابولي، وتورينو مع كالياري، وأتالانتا مع اودينيزي، وبولونيا مع سامبدوريا.