التوقيت الأربعاء، 26 فبراير 2020
التوقيت 06:58 م , بتوقيت القاهرة

أزمة بين نجوم الإسماعيلى والمدير الفني بسبب غياب "المترجم"

الإسماعيلي
الإسماعيلي
أبدى عدد كبير من نجوم النادى الإسماعيلي استيائهم من عدم قيام مجلس إدارة النادى بتعيين مترجم للصربى ميودراج المدير الفنى للفريق الأصفر حتى يكون هناك سهولة فى التواصل مع المدرب وإيجاد لغة تفاهم مع المدرب ومناقشته فى بعض الامور الخاصة فى ظل عدم إجادة عددا من اللاعبين بالفريق للغة الانجليزية.
 
 

ويتولى الصربى سرديجان تيكيجاسكى المدرب العام للإسماعيلى مهمة الترجمة لميودراج المدير الفنى للدراويش بعدما كان صبرى المنياوى مدير الكرة بالفريق وأدهم السلحدار المدرب العام يتبادلان مهمة الترجمة لميودراج.

ولكن بعد التعاقد مع سرديجان خلفاً لمحمود جابر المدير الفنى السابق للدراويش الذى رفض الاستمرار فى مهمة المدرب العام للفريق، قرر المنياوى والسلحدار إتاحة الفرصة لسرديجان للقيام بهذا الدور لاسيما داخل أرضية الملعب فى المباريات والتدريبات لنقل التعليمات للاعبين وباقى أعضاء الجهاز الفنى بسلاسة.

وكشف مصدر بالدراويش أن لاعبى الإسماعيلي يواجهون صعوبة فى التحدث مع ميودراج لاسيما بعد أن اشتكى أكثر من لاعب من رفض المنياوى والسلحدار ترجمة حديثهم للمدرب الصربى فيما يخص إستبعادهم من المباريات وحقق الإسماعيلي فوزاً غالياً على الجزيرة الإماراتى بهدفين دون رد فى إطار جولة الذهاب من دور الــ16 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال.