التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:03 ص , بتوقيت القاهرة

كلاسيكو برشلونة والريال مهدد بالتأجيل.. ومطالب بإقامته فى البرنابيو

الصحافة الإسبانية
الصحافة الإسبانية

سيطرة أخبار إمكانية تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد على الصحافة الإسبانية، ومن المقرر إقامة مباراة الكلاسيكو 26 أكتوبر الجارى على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

وتشهد مدينة "برشلونة" مظاهرات عارمة وأعمال عنف بسبب الأحكام الصادرة من المحكمة العليا الإسبانية بحبس 9 من زعماء إقليم كتالونيا الانفصاليين لفترات تتراوح ما بين 9 و13 سنة، بتهمة التحريض على التمرد بسبب دورهم فى محاولة الإقليم الفاشلة للاستقلال فى 2017.

غلاف صحيفة اس الاسبانية
غلاف صحيفة اس الاسبانية

وعنونت صحيفة "آس"، "الكلاسيكو فى مهب الريح.. رابطة الليجا تطالب بإقامة المباراة بملعب سانتياجو برنابيو في ظل الأحداث المشتعلة بإقليم كتالونيا.. برشلونة وريال مدريد يعارضان فكرة تغيير الملعب.. والنادى الملكى يرحب بالتأجيل".

أما صحيفة "ماركا" فاهتمت بحصول ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني على جائزة "الحذاء الذهبى" للمرة السادسة في تاريخه، وعنونت، "صورة عائلية.. تياجو وماتيو قدما الحذاء الذهبى السادس لوالدهما ليونيل ميسي، صاحب الرقم القياسي للجائزة".

غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
غلاف صحيفة ماركا الاسبانية

واكتفت الصحيفة بالإشارة إلى إمكانية تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد إلى يوم 18 ديسمبر المقبل، مشيرة إلى أن الاتحاد الإسبانى والحكومة الاسبانية يرفضان إقامة المباراة فى موعدها بملعب "كامب نو".

غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
غلاف صحيفة سبورت الاسبانية

فى حين عنونت صحيفة "سبورت"، "سداسية أخرى"، فى إشارة إلى تتويج ليونيل ميسي بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لأفضل هداف فى أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه"، وعن لقاء الكلاسيكو عنونت الصحيفة "الكلاسيكو في خطر.. برشلونة يرفض نقل المباراة إلى ملعب سانتياجو برنابيو، وضغوط حكومية لتأجيل المباراة".

غلاف صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية