التوقيت الخميس، 03 ديسمبر 2020
التوقيت 04:04 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. رد سترلينج على هتافات جماهير بلغاريا العنصرية ضد الإنجليز

رحيم سترلينج
رحيم سترلينج

أطلقت جماهير بلغاريا هتافات عنصرية ضد المنتخب الإنجليزى خلال اللقاء الذى جمعهما، مساء الإثنين، فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ومن جانبه رد رحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتى والمنتخب الإنجليزى، على تلك الهتافات، حيث نشر عبر الصفحة الرسمية على موقع تويتر قائلا: "الشعور بالأسف لكون بلغاريا ممثلة بمثل هؤلاء البلهاء في استادهم على أى حال 6-0 ونعود إلى المنزل، السفر الآمن إلى جماهيرنا.. أحسنتم يا شباب".

 

Capture
 

وكشفت موقع "sportbible" الإنجليزى أن جماهير بلغاريا تعمدت توجيه إهانات عنصرية ضد كل من رحيم سترلينج وراشفورد لاعبى المنتخب الإنجليزى بسبب بشرتهما السمراء. 

 
 
 
هاري كين يتحدث مع الحكم
 
فى الوقت نفسه ذكرت صحيفة "ديلي ميرور" الإنجليزية أن لاعبي المنتخب الإنجليزي هددوا بالانسحاب من المباراة بسبب تعرضهم للإيذاء العنصري من قبل بعض الجماهير التي حضرت المباراة.
 
جماهير بلغاريا
 
وتم إيقاف المباراة فى الشوط الأول فى مناسبتين بسبب الهتافات المعادية للاعبى المنتخب الإنجليزي، وقد تحدث المذيع الداخلى للمباراة بصوت عالٍ، مطالبًا الجماهير بإيقاف الهتافات العنصرية، بعد أن أوقف الحكم إيفان ببيك المباراة.
 
الحكم يوقف المباراة
 
وقال أحد مندوبي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "بسبب السلوك العنصري فى المباراة الحكم قرر إيقاف المباراة، وقد يتم إلغاء المباراة حال استمرار السلوك العنصري".
 
حديث بين لاعبي المنتخبين