التوقيت الإثنين، 28 سبتمبر 2020
التوقيت 11:57 ص , بتوقيت القاهرة

محمد الننى يقترب من الدورى الإيطالى بـ15 مليون يورو

محمد النني
محمد النني
أكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية دخول محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر ونادي بشكتاش التركى دائرة اهتمامات ميلان الإيطالى تمهيداً للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
 

وقالت الصحيفة، إن عناصر الخبرة والقوة البدنية التى يتمتع بها محمد الننى، بجانب قيمته التسويقية المنخفضة، تمثل فرصة مثالية لإتمام صفقة انتقال اللاعب المصرى لصفوف ميلان الإيطالى خلال فترة الانتقالات الشتوية، والذى يسعى لتدعيم لصفوفه بعد البداية المتواضعة هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة أن محمد الننى سيمنح حلولاً متنوعة للمدير الفنى الجديد لنادي ميلان ستيفانو بيولي داخل أرض الملعب، مشيرة إلى أن اللاعب يعد بديلاً مثالياً للاعب الوسط الإيفوارى فرانك كيسى الذى قد ينتقل إلى صفوف وولفرهامبتون الانجليزى فى يناير المقبل.

وأشار التقرير إلى أن صفقة انتقال محمد الننى لصفوف ميلان قد تكلف خزينة النادي الإيطالى نحو 15 مليون يورو، مشيرة إلى أن هذا المبلغ قابل للتفاوض.

وكانت تقارير صحفية تركية فى وقت سابق أن محمد الننى يدرس قطع إعارته لصفوف بشكتاش التركى والعودة من جديد لنادى أرسنال الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "فوتو سبور" أن الأوضاع غير المستقرة التى يمر بها بشكتاش فى الوقت الحالى دفعت محمد الننى للتفكير فى مغادرة النادى والعودة إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.