التوقيت الأحد، 29 نوفمبر 2020
التوقيت 09:27 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على موعد مباراة النرويج ضد إسبانيا فى تصفيات يورو 2020

اسبانيا
اسبانيا

يواجه منتخب اسبانيا نظيره النرويج في التاسعة إلا ربع مساء اليوم السبت بملعب "وليفال ستاديوم"، ضمن منافسات المجموعة السادسة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

 

موعد مباراة النرويج ضد إسبانيا فى تصفيات يورو 2020 
 

ويتصدر منتخب اسبانيا جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 18 نقطة، حصدها من 6 إنتصارات متتالية، بينما يحتل منتخب النرويج المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

وقد يحجز منتخب اسبانيا مقعده في بطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020" حال فوزه على النرويج وتعثر منتخب رومانيا الذي يلتقي مع منتخب جزر فاروه، حيث يمتلك المنتخب الروماني 10 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة.

 
 

في ذات الصدد، سيكون سيرجيو راموس مدافع منتخب اسبانيا على موعد مع التاريخ حال مشاركته أمام النرويج، حيث سيتربع على عرش قائمة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات الدولية مع منتخب إسبانيا.

ويستعد سيرجيو راموس لتسجيل الظهور الـ 168 مع منتخب اسبانيا ليكسر الرقم القياسي المسجل بإسم الحارس ايكر كاسياس، ليصبح أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات مع "الماتادور" على مدار التاريخ.
 

ويتواجد راموس أيضاً ضمن قائمة أكثر 10 لاعبين تسجيلا للأهداف مع منتخب اسبانيا برصيد 21 هدفا، ويفصله هدف واحد عن الأرجنتيني دانييل ألبرتو باساريلا كأكثر مدافع تسجيلا للأهداف مع منتخب بلاده.

وتوج سيرجيو راموس قائد ريال مدريد مع منتخب اسبانيا بلقبي كأس أمم أوروبا 2008 و2012، وكأس العالم 2010.