التوقيت الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020
التوقيت 07:14 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. القبض على 10 مشجعين إنجليز بمدينة براج قبل مباراة التشيك

القبض على مشجع انجليزي
القبض على مشجع انجليزي

تمكنت قوات الأمن التشيكية من القبض على 10 من مشجعي إنجلترا قبل انطلاق مباراة التشيك ضد إنجلترا فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "إدين أرينا"، فى المجموعة الأولى بتصفيات يورو 2020.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية عن تورط أنصار منتخب إنجلترا في اشتباكات عنيفة مع الشرطة المحلية في مدينة براج التشيكية بعد إلقاء الزجاجات باتجاه ضباط تأمين الملعب.
 
 
قالت الصحيفة أنه تم تشغيل تحذير مسجل باللغة الإنجليزية قبل أن تتقدم الشرطة التشيكية على المشجعين الذين استولوا على ميدان صغير في البلدة القديمة بالمدينة.

ويحتاج منتخب انجلترا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لضمان التأهل إلى بطولة كأس الامم الأوروبية "يورو 2020"، حيث يتصدر جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، بينما يحتل منتخب التشيك المركز الثاني برصيد 9 نقاط من خمس مباريات ويتطلع لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث وتقاسم صدارة المجموعة مع منتخب إنجلترا.

ويفتقد منتخب إنجلترا في مباراة اليوم لجهود فابيان ديلف لاعب وسط إيفرتون الذي تعرض لإصابة عضلية خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام بيرنلي ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، كذلك حارس أستون فيلا توم هيتون الذي يعاني من الإصابة، وجيمس ماديسون بسبب المرض.

أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، عن التشكيل الرسمى الذى سخوض به مواجهة مضيفه منتخب التشيك الذى يضم:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

الدفاع: تريبيير - مايكل كين - ماجواير - دانى روز

خط: الوسط: رايس - هيندرسون - ماونت

خط الهجوم: سترلينج - هارى كين - سانشو