التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 01:52 م , بتوقيت القاهرة

فيديو ..محمود الخطيب: الأهلى لا يعرف المستحيل

الخطيب
الخطيب

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، أن الموسم الماضى كان صعبا واستثنائيا بسبب كم الإصابات والضغوطات الكبيرة التى تعرض لها المارد الأحمر موضحا أن فريقه تغلب على كل الصعوبات والمعوقات لأنه لا يعرف المستحيل.

أضاف الخطيب خلال كلمته فى حفل تسليم النادى الأهلى درع الدورى الذى أٌقيم بأحد الفنادق الكبرى أن الأحمر وجماهيره وأعضاءه تعرضوا للكثير من الإساءات مشيرا إلى أنه رفض الرد بنفس الطريقة ولكنه لجأ إلى القانون واللوائح للحصول على حقوقه.

تابع الخطيب أنه الأهلى وجماهيره من حقهم ان يفرحوا بما حققه الفريق الأحمر من بطولات خلال الموسم الماضى موضحا أنه اليوم أطفأ نور السنة الماضية بما فيها وإنجازات ويبدأ من الغد إضاءة أنوار جديدة للتتويج بالألقاب والبطولات فى الموسم الحالى.

حيث أقامت شركة "بريزنتيشن" حفلا كبيرا يليق بحجم الإنجاز الذى حققه الفريق الأحمر، بعد الفوز ببطولة الدوري العام عقب مجهود شاق، خاصة أن الفريق كان بعيد عن المنافسة حتى قبل انتهاء المسابقة بعدة أسابيع.

وحضر مجلس إدارة النادى الأهلي الاحتفالية، وكذلك لاعبى الفريق الأحمر وأسرهم، بالإضافة للاعبى الأهلي المعارين والراحلين، والذين تواجدوا فى قائمة الفريق بالموسم الماضى.