التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 08:08 ص , بتوقيت القاهرة

الدوري الإسباني.. غرناطة يهدد صدارة ريال مدريد

غرناطة
غرناطة
في الرابعة عصر اليوم، يخوض ريال مدريد اختباراً صعباً عندما يستضيف غرناطة  بملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".
 

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 15 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ناديا غرناطة واتلتيكو مدريد صاحبي المركزين الثاني والثالث قبل إنطلاق منافسات الجولة.

 

ويبحث ريال مدريد عن تحقيق فوزه الخامس في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الاسباني "الليجا" أملاً في تصحيح المسار بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية مع اتلتيكو مدريد قبل أن يفلت من الهزيمة أمام كلوب بروج البلجيكي بالتعادل 2/2 بعدما كان متأخراً بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويخشى ريال مدريد الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة حتى الآن في مسابقة الدوري الاسباني السقوط أمام غرناطة الذي ألحق بنادي برشلونة الخسارة الثانية له هذا الموسم عندما تغلب عليه بثنائية نظيفة في المرحلة الخامسة.

وتمكن ريال مدريد من الحفاظ على سجله نظافة شباكه فى 3 مباريات متتالية فى "الليجا" لأول مرة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد تعادله في الجولة الماضية مع اتلتيكو مدريد.

وتحوم الشكوك حول مشاركة الحارس البلجيكي كورتوا مع ريال مدريد في مباراة اليوم، بعدما تعرض لآلام في معدته خلال مشاركته مباراة كلوب بروج بمسابقة دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي أجبر زين الدين زيدان، على إشراك الحارس الفرنسي أريولا بدلا منه في الشوط الثاني.