التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 12:26 ص , بتوقيت القاهرة

ملخص مباراة ليفربول ضد سالزبورج 4-3 وتألق محمد صلاح.. (فيديو)

ليفربول
ليفربول

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي، من الفوز على ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوى بنتيجة 4-3، خلال المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "انفيلد" فى الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

جاء الهدف الاول في الدقيقة التاسعة عبر النجم السنغالي ساديو ماني من خلال جملة رائعة مع زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو، ثم أضاف الظهير الأيسر آندي روبرتسون الهدف الثاني بعد كرة عرضية قابلها بشكل رائع امام المرمى.

وفي الدقيقة 35 سجل النجم المصري محمد صلاح أول أهدافه في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وثالث أهداف الريدز في المباراة من خلال متابعة جيدة أمام المرمى.

وقلص هي شان هيونج الفارق للضيوف بعد مراوغة رائعة للمدافع الأغلى في العالم فيرجيل فان دايك، ليضعها بسهولة في شباك الحارس أدريان، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3-1 لصالح ليفربول.

وفى الشوط الثاني سجل فريق سالزبورج هدفين متتاليين في غضون 5 دقائق فقط عبر تاكومي مينامينو فى الدقيقة 56 وإيرلينج هالاند فى الدقيقة 61 .

وفى الدقيقة 69 عاد محمد صلاح ليسجل ثاني أهدافه فى المباراة والرابع لفريقه من خلال انفراد بالمرمى عبر تمريرة رائعة من فيرمينو.

وكان ليفربول قد خسر لقاء الجولة الأولى أمام نابولى الإيطالى 2-0، فيما حقق سالزبورج فوزا كبيرا على جينك البلجيكى 6-2.

بهذه النتيجة يحصد ليفربول أول 3 نقاط فى مشواره للحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا، ليتساوى مع سالزبورج، فيما يتصدر نابولي المجموعة برصيد 4 نقاط.