التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 02:21 ص , بتوقيت القاهرة

بوكا جونيورز.. ملخص واهداف انتصار ريفر بلايت (فيديو)

مباراة بوكا جونيوزو
مباراة بوكا جونيوزو
قطع ريفير بلايت الارجنتيني شوطاَ كبيراَ نحو التأهل إلى نهائي كأس ليبرتادوريس "دوري ابطال امريكا الجنوبية"، بعد فوزه على غريمه التقليدي بوكا جورنيورز بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم على ملعب "المونيمونتال" في ذهاب نصف النهائي.
 
ملخص وأهداف مباراة ريفر بلايت وبوكا جونيورز
 

جاء هدفي ريفر بلايت عن طريق سانتوس بوري في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، وايجناسيو فرنانديز في الدقيقة 70 من عمر المباراة التي شهدت طرد نيكولاس كابالدو مدافع بوكا جونيورز في اللحظات الأخيرة.

ريفر بلايت ضد بوكا جونيورز

ويحتاج بوكا جونيورز للفوز بثلاثية نظيفة في مباراة الاياب المحدد لها 23 أكتوبر الجاري، لبلوغ المباراة النهائية، بينما يكفي ريفر بلايت التعادل السلبي أو الهزيمة بهدف دون مقابل لمواصلة المشوار.

وجاءت تشكيلة ريفر بلايت كالتالي، أرماني في حراسة المرمى، مونتيل، كوارتا، بينولا، كاسكو، بيريز، بالاسيوس، فيرنانديز، نيكولاس دي لا كروز، بوري، وماتياس سواريز.

 

 في حين جاء تشكيل بوكا جونيورز كالتالي، أندرادا في حراسة المرمى، ويجاندت، لوبيز، إزكويردوز، ماس، سولدانو، ماركوني، كابالدو، رينوسو، ماك أليستر، وأبيلا.

وضرب ريفر بلايت الأرجنتيني موعدًا مع غريمه التقليدى بوكا جونيورز فى الدور نصف النهائى بمسابقة كأس ليبرتادوريس "دورى أبطال أمريكا الجنوبية".

وتعادل ريفر بلايت مع سيرو بورتينيو بطل باراجواى بنتيجة 1 – 1 فى مباراة الإياب التى جمعتهما في باراجواى ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس ليبرتادوريس.

كانت مباراة الذهاب انتهت بفوز ريفر بلايت بهدفين دون مقابل، ليتفوق في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 3 – 1، ويضرب موعدًا مع بوكا جونيورز الذى أطاح بليجا دى كيتو الإكوادورى.

وكان ريفر بلايت توج بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة كأس ليبرتادوريس بعد فوزه على غريمه التقليدي بوكا جونيورز.