التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:06 م , بتوقيت القاهرة

شهد.. ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة السابعة

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

انتهت منافسات الجولة السابعة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، مساء أمس الاثنين، بمواجهة فريقى مانشستر يونايتد ضد آرسنال.

وحسم التعادل الإيجابى مواجهة فريقى مانشستر يونايتد الإنجليزى وضيفه أرسنال، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أولد ترافورد".

ورفع أرسنال رصيده إلى 12 نقطة احتل بها المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي بفارق الأهداف فقط عن وست هام يونايتد، كما رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 9 نقاط احتل بها المركز العاشر فى البريميرليج.

ترتيب الدوري الإنجليزي

 

ترتيب الدوري الانجليزي

واصل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، احتفاظه بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد الفوز بصعوبة خارج الأرض على شيفيلد يونايتد ، السبت بهدف دون رد.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، إذ أنه الفريق الوحيد الذى حقق الفوز في جميع المباريات السبع حتى الآن.

وبعد فوز مانشستر سيتي خارج الأرض على إيفرتون، استمر فريق المدرب الاسباني جوارديولا في ملاحقة الريدز برصيد 16 نقطة وبفارق 5 نقاط كاملة عن متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي.

وتقدم فريق ليستر سيتي إلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه على على ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، بخماسية نظيفة.