التوقيت الإثنين، 17 مايو 2021
التوقيت 11:49 م , بتوقيت القاهرة

تأهل الزمالك لدور المجموعات بدورى الأبطال بعد انسحاب جينيراسيون

الزمالك
الزمالك
 
أطلق الحكم المالى محمدوا كيتا، صافرته معلنًا فوز الزمالك بنتيجة 2/0 بعد انسحاب جينيراسيون فوت السنغالى، من المباراة التى كان مقرر انطلاقها فى الثامنة مساء اليوم، على استاد برج العرب، فى غياب دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.
 

ووفقا للصفحة الرسمية لنادى الزمالك ،بهذه النتيجة يتأهل الفريق الأبيض رسميًا لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، حيث خسر من الفريق السنغالى فى مباراة الذهاب بنتيجة 2/1، ثم فاز فى لقاء العودة بنتيجة 2/0 عقب انسحاب جينيراسيون فوت، ليفوز الأبيض بنتيجة 3/2 بمجموع المباراتين.

 
 

ونزل الزمالك أرض الملعب، وانتظر وصول الفريق السنغالى لمدة 20 دقيقة، قبل أن يطلق الحكم المالى صافرته معلنً انسحاب جينيراسيون من اللقاء.

وتمسك الفريق السنغالي بموقفه رافضًا السفر لبرج العرب بداعي أن اللقاء كان محددا له أمس السبت على ملعب بتروسبورت، رغم تلقيهم خطابا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" للتأكيد على نقل المباراة وإقامتها اليوم فى برج العرب بدلا من أمس السبت فى بتروسبورت.

وعقب اعلان الحكم انتهاء المباراة، قام الصربى ميتشو المدير الفنى للزمالك، بإقامة تقسيمة بين اللاعبين فى إطار الاستعداد لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل، على برج العرب، فى إطار منافسات الجولة الثانة من عمر مسابقة الدورى الممتاز.