التوقيت الأربعاء، 12 أغسطس 2020
التوقيت 03:34 م , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح يقود هجوم ليفربو بالتشكيل الرسمى أمام شيفيلد يونايتد

ليفربول
ليفربول
اختار يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مباراة شيفيلد يونايتد والتى تنطلق بعد قليل على ملعب "برامال لين"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

وجاء تشكيل ليفربول ضد شيفيلد يونايتد كالتالى: أدريان فى حراسة المرمى، أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، فابينهو، هيندرسون، فينالدوم، محمد صلاح، ساديو مانى، وفيرمينو.

تشكيل ليفربول
 

في حين جاء تشكيل شيفيلد يونايتد ضد ليفربول كالتالى: هندرسون فى حراسة المرمى، باشام، إيجان، أوكونيل، بالدوك، لاندسترام، نوروود، فليك، ستيفنز، ماكبورني، روبنسون.

ويسعى ليفربول لمواصلة الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" والوصول للنقطة 21،  بعدما حصد 18 نقطه  من 6 انتصارات متتالية، متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، والذى حقق فوزاً تاريخياً على واتفورد بنتيجة 8 – 0 فى المباراة التى جمعتهما الجولة الماضية على ملعب "الاتحاد"، بينما يحتل شيفيلد يونايتد المركز العاشر في لائحة الترتيب برصيد 8 نقاط حصدها من انتصارين وتعادلين، فيما تذوق مرارة الهزيمة في مباراتين.

ويتطلع ليفربول لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية للحفاظ على صدارة الدوري الانجليزي أملاً في تعثر مانشستر سيتي الذي يحل ضيفاً على ايفرتون في السادسة مساء اليوم بملعب "جوديسون بارك" وتوسيع الفارق، فيما يرغب شيفيلد يونايتد في إيقاف قطار "الريدز".

ويبحث ليفربول عن تحقيق أول فوز على شيفيلد يونايتد بملعب "برامال لين" في تاريخ المواجهات التي جمعت بين الفريقين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغلب شيفيلد يونايتد على ليفربول بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز عام 1992، فيما تعادل الفريقان بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي جمعتهما يوم 19 أغسطس 2006 ضمن منافسات الجولة الأولى.