التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 03:58 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. عماد متعب: "أتمنى نجاح حسام البدري مع المنتخب من كل قلبي"

عماد متعب
عماد متعب

كشف عماد متعب، نجم النادى الأهلى، ومنتخب مصر السابق، عن أن الجميع يساند حسام البدرى مدرب الفراعنة فى مهمته المقبلة، مشيراً إلى مؤكدًا أنه يتمنى نجاحه من كل قلبه .

وقال متعب فى تصريحات تليفزيونية لقناة "أون سبورت": "كلنا فى ضهر حسام البدري، من قلبى أتمنى نجاحه، تصفية الحسابات نغمة مرفوضة ولم أعتد بها أبدًا فى تعاملاتى منذ أن كنت ناشئًا فى الأهلى".

ويضيف مهاجم الأهلى الأسبق:"اعتذرت عن منصب مدير المنتخب الوطنى لرفع الحرج عن حسام البدرى وحتى لا تثار الأقاويل فى الفترة المقبلة عن علاقتى بيه وتكون سببًا فى تعطيل رحلة الفراعنة وليس لانى علاقتى بالبدري سيئة فالأمر مختلف تمامًا علاقتى بمدرب الأهلى الأسبق جيدة ولن أعود لممارسة الكرة مرة أخرى وخلافى معه كان فنيًا وليس شخصيًا".

وتابع عماد متعب: "أتمنى أن يعى لاعبو منتخب مصر قيمة فانلة الفراعنة وأن يعملوا بكل جدية على تحقيق أهداف المرحلة المقبلة بالتأهل لكأس العالم للمرة الثانية على التوالى بالإضافة لحصد لقب كأس الأمم الأفريقية".

وأكمل: "على المستوى الشخصى أتمنى أن ينجح زميل الكفاح محمد بركات فى منصبه الجديد فهو نجم كبير يستحق النجاح بعد مسيرة رائعة فى الملاعب".