التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 01:14 م , بتوقيت القاهرة

الخطيب يشكر طه إسماعيل ويقبل اعتذاره عن رئاسة "التخطيط"

طه إسماعيل
طه إسماعيل
شكر محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، الدكتور طه إسماعيل عن الفترة التى ترأس فيها لجنة التخطيط للكرة بالنادى، بعدما اعتذر الأخير عن عدم الاستمرار فى ذات المهمة نظرًا لتعارض عمله فى اللجنة مع قيامه بتحليل مباريات الأهلى فى إحدى القنوات الرياضية.
 

وأكد رئيس النادى تقديره الخاص لقيمة الدكتور طه إسماعيل بوصفه أحد رموز النادى، الذى لم يتأخر عن تلبية نداء الأهلى فى أى وقت.

 
 

فى المقابل كشف الدكتور طه إسماعيل عن حيثيات قراره بالاعتذار عن عدم الاستمرار فى عمله بلجنة التخطيط للكرة، وقال إن خدمة الأهلى لا ترتبط بوجوده فى منصب، وأنه سيظل داعمًا للنادى ولجنة التخطيط للكرة، وأنه اتفق مع محمود الخطيب على استمرار التشاور بينهما فى أى ملف وفى أى وقت.. أما الاعتذار عن العمل باللجنة قال إنه جاء احترامًا لقرار النادى الخاص بعدم قيام أى مسئول فى منظومة الكرة بتحليل مباريات الفريق الأول لكرة القدم فى القنوات الفضائية، وأن محمود الخطيب تمسك باستمراره بالعمل فى اللجنة وطلب منه تعديل التعاقد مع القناة الفضائية التى يعمل بها، أوالتعاقد مع النادى أو قناته بالشكل الذى يليق بقيمته الكبيرة أو على الأقل عدم تحليل مباريات الأهلى والقيام بتحليل بقية المباريات حال استمرار تعاقده مع القناة التى يعمل بها.

وأشار الدكتور طه إسماعيل إلى أنه لم يكن يتمنى الابتعاد عن عمله باللجنة وبذل جهودًا كبيرة مع المسئولين بالقناة التى يعمل بها لإقناعهم بأى من الحلول المطروحة لكنهم رفضوا وتمسكوا باستمراره وتحليله لمباريات الأهلى، وهو ما يتعارض مع قرار النادى.

وأضاف أن هذا الأمر كان مطروحًا للنقاش مع محمود الخطيب منذ فترة طويلة وحاولا بكل الطرق الحفاظ على قرار النادى، وفى نفس الوقت الالتزام ببنود التعاقد مع القناة الفضائية التى يعمل بها والمستمر لمدة عامين قادمين، وإجراء بعض التعديلات التى تحقق المصلحة العامة لكل الأطراف لكن للأسف لم يحدث.

وتم الاتفاق على تأجيل هذا الأمر لوقت لاحق للتواصل مرة ثانية وثالثة مع القناة للوصول إلى حل وكان آخرها خلال 48 ساعة الماضية لكن القناة جددت رفضها وتمسكت بوجوده في الاستوديوهات التحليلية لمباريات الأهلى وبالتالى تم حسم الأمر وأبلغ محمود الخطيب بذلك وأنه سيظل تحت أمر النادى فى أى وقت.