التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 04:40 م , بتوقيت القاهرة

محمد الشاذلى: أيمن حفنى أخطأ فى حق الترسانة

أيمن حفنى
أيمن حفنى

أبدى مجلس إدارة الترسانة، برئاسة طارق سعيد حسانين، انزعاجه الشديد من التصريحات التى أدلى بها أيمن حفنى لاعب مصر المقاصة، والتى قلل فيها من شأن الشواكيش.

وكان أيمن حفنى قد صرح برفضه التام اللعب للترسانة مهما كانت الإغراءات، بالرغم من عدم قدرته اللعب مع المقاصة فى الوقت الحالى بسبب خلاف فى اللوائح منع قيده فى سجلات اتحاد الكرة، ومع غلق باب القيد الصيفى بالدورى فإن اللاعب لا يحق له المشاركة بالدورى المصرى خلال الموسم الحالى.

من جانبه أكد محمد الشاذلى عضو مجلس إدارة الترسانة استياءه الشديد من التصريحات التى خرجت من أيمن حفنى والتى تقلل من شأن الشواكيش، مؤكدا أن اللاعب لا يعرف أو يدرك تاريخ ثالث أكبر ناد فى مصر طبقا للبطولات.

وأضاف الشاذلى الصغير، فى تصريحات خاصة، أن هذا النادى أخرج العديد من النجوم ويكفى أنه أخرج حسن الشاذلى هداف الدورى الممتاز ومصطفى رياض هداف دورة طوكيو الأولمبية عام 1964، ولعب له حسام حسن عميد لاعبى الكرة المصرية.

واختتم عضو الترسانة حديثه بأنه لا بد على أيمن حفنى أن يقوم بإيضاح تصريحاته التى خرجت خلال الأيام الماضية، مؤكدا أن الترسانة لا يمكن أن يتعاقد مع لاعب سيحدث فتنة داخل صفوف الفريق ولن نتعاقد معه بأى حال من الأحوال.