التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:03 ص , بتوقيت القاهرة

طارق سليمان: البدرى قادر على إعادة منتخب الفراعنة إلى مكانته

حسام البدرى
حسام البدرى

أثنى طارق سليمان، مدرب حراس مرمى النادى الأهلى السابق، على قرار اتحاد الكرة بتولى حسام البدرى منصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى.

وأكد مدرب حراس الأهلى السابق فى تصريحات لقناة "تايم سبورت، أن حسام البدرى له شخصية تختلف تمامًا عن البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للأهلى، مشيرا إلى أنه لا يوجد أى تشابه بينهما مثلما يقول البعض.

وأضاف طارق سليمان أن حسام البدرى نضج كمدرب، خاصة فى ولايته الثالثة فى النادى الأهلى، لذلك أصبح الاختيار الأفضل لاتحاد الكرة لتولى تدريب المنتخب، مؤكداً أنه يتوقع تحقيق البدرى نجاحا كبيرا فى مهمته، وأنه قادر على إعادة المنتخب الوطنى لوضعه الطبيعى على مستوى الكرة العالمية.

ومن المنتظر أن يعقد حسام البدرى مؤتمرا صحفيا فى الثانية عشرة ظهر الخميس المقبل بأحد فنادق حى الزمالك لتقديم الجهاز الفنى الجديد للمنتخب، والذى سيعلن عنه غدا الأربعاء، على أن يشرف على التنظيم اتحاد الكرة وشركة بريزنتيشن الراعى الرسمى لاتحاد الكرة والمنتخب الوطني.

ويعلن غداً حسام البدرى المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى الأول بشكل رسمى عن تشكيل أعضاء الجهاز المعاون له، على أن يتم تقديم الجهاز وشرح خطته المستقبلية فى مؤتمر صحفى بعد غد الخميس، بحضور أعضاء اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني.