التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 08:42 ص , بتوقيت القاهرة

أجويرو يقود هجوم مانشستر سيتي ضد واتفورد بالدورى الانجليزي

سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو
كشف بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي عن التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة واتفورد التي تنطلق فى الرابعة عصراً بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي شهدت مفاجأة غير متوقعة بخلوها من رحيم سترلينج.
 

جاء تشكيل مانشستر سيتي ضد واتفورد كالتالي، ايدرسون في حراسة المرمى، ووكر، ميندي، أوتامندي، فيرناندينيو، رودريجو، ديفيد سيلفا، بيرناردو، دي بروين، رياض محرز، وأجويرو، وعلى مقاعد البدلاء، برافو، سترلينج، جوندوجان، جيسوس، أنجلينو، كانسيلو، جارسيا.

تشكيل مانشستر سيتي
 

كما أعلن كيكي فلوريس المدير الفني لنادي واتفورد التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة مانشستر سيتي والتي ضمت كلاً من، فوستر في حراسة المرمى، فيمينيا، داوسون، ماريابا، هوليباس، فولكييه، كليفري، كابوي، دوكوري، هيوز، دوليفيو .

تشكيل واتفورد
 

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق خمس نقاط، بينما يحتل واتفورد المركز الأخير برصيد نقطتين.

 

ويسعى مانشستر سيتي لتجاوز آثار الهزيمة التى تعرض لها في الجولة الماضية أمام نورويتش سيتى بنتيجة 2  - 3 وتحقيق فوزه الرابع فى مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، من أجل تقليص الفارق مع ليفربول إلى نقطتين، وإنتظار هدية تشيلسي بتحقيق الفوز على ليفربول فى المباراة التى تجمعهما غداً الأحد بملعب "ستامفورد بريدج".

وفى المقابل، يعيش واتفورد أياماً صعبة فى مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، بعدما فشل فى تحقيق الفوز على مدار المباريات الخمس الماضية،واكتفى بالتعادل فى مباراتين مع نيوكاسل يونايتد وأرسنال، بينما تذوق مرارة الهزيمة فى ثلاث مباريات أخرى.

وستكون مباراة مانشستر سيتى شاهدة على الظهور الثانى للمدرب كيكي فلوريس مع نادي واتفورد، وعاد الإسبانى كيكى فلوريس لتولى تدريب فريقه السابق واتفورد الإنجليزى، خلفا لمواطنه خافى جارسيا الذى أعلن النادى إقالته في وقت سابق بسبب سوء النتائج، وسبق لكيكى فلوريس تدريب واتفورد قبل خمسة أعوام واستطاع الوصول معه إلى نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى على حساب أرسنال.