التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:22 ص , بتوقيت القاهرة

شاهد .. جميع أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم

مباراة الزمالك والاهلى
مباراة الزمالك والاهلى
أقيمت أمس الجمعة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، ومن أهمها مباراة السوبر المصرى بين فريقى الأهلى والزمالك وانطلاق الاسبوع الرابع لمسابقة الدورى الإنجليزى، وشهدت جميع المبارايات تسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة.
 
 
 
 
 
التقرير التالى يستعرض جميع أهداف مباريات الجمعة فى ملاعب العالم:

 

أهداف مباراة السوبر المصرى

الأهلى 3 – 2 الزمالك

نجح النادى الأهلى في التتويج ببطولة السوبر المصرى للمرة الـ11 فى تاريخه بعد فوزه بنتيجة 3-2  علي غريمه التقليدي الزمالك ، فى المباراة التى جرت اليوم على ستاد برج العرب.

سجل أهداف الأحمر أجاى "هدفين" وحسين الشحات فى الدقائق 20 و45 و48 ، بينما سجل محمود علاء هدفىّ الزمالك من ركلتىّ جزاء فى الدقيقتين 64 و80.
 

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي

 ساوثهامبتون 1 – 3 بورنموث
حقق فريق بورنموث، فوزا ثمينا على مضيفه فريق ساوثهامبتون، بنتيجة 3 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "سانت ميريز"، فى افتتاح مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي.

 

أهداف مباريات الدوري الألماني

 شالكه 2 – 1 ماينز

اقتنص فريق شالكه فوزا قاتلا من ضيفه فريق ماينز، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "فيلتينس آرينا" فى افتتاح الجولة الخامسة من الدورى الألمانى.

 
 
أهداف مباريات الدوري الإيطالي
 

كاليارى 3 – 1 جنوى

 

أهداف مباريات البطولة العربية
 

أسفى المغربى 1 - 1 الرفاع البحرينى 

خطف الرفاع البحرينى تعادلا ثمينا من مضيفه فريق أولمبيك أسفى المغربى، بنتيجة 1 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "المسيرة الخضراء"، فى ذهاب دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية "البطولة العربية".