التوقيت الإثنين، 28 سبتمبر 2020
التوقيت 11:37 م , بتوقيت القاهرة

صلاح محسن يقترب من قيادة هجوم الأهلى أمام الزمالك فى السوبر

 صلاح محسن
صلاح محسن
يدرس الجهاز الفنى للنادى الأهلى الاعتماد على صلاح محسن، مهاجم النادى الأهلى، لقيادة هجوم الفريقه فى مواجهة الزمالك الليلة، المقرر إقامتها فى السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى السوبر المحلى.
 
 

ويُفاضل الجهاز الفني للأهلى بين صلاح محسن وزميله مروان محسن ليقود أحدهما الهجوم الأحمر، فى ظل غياب المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأساسى، الذى يعانى من إصابة على مستوى الركبة، الأمر الذى تسبب فى استبعاده من المباراة.

وجاءت قائمة الأهلى كالتالى:
 
حراسة المرمى :شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي.
 
الدفاع :محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد فتحي ومحمد هاني وعلي معلول ومحمود وحيد.
 
الوسط : رمضان صبحي وحمدي فتحي وصالح جمعة ووليد سليمان وحسين الشحات وعمرو السولية  ومحمد مجدي أفشة وأحمد الشيخ  وحسام عاشور وجيرالدو وجونيور أجايي وأليوديانج .
 
الهجوم : ومروان محسن و صلاح محسن.
 

واستقر مسئولو اتحاد الكرة، بالتنسيق مع لجنة الانضباط، على تغريم أى لاعب أو مسئول بالفريق فى حال خروجه عن النص خلال أو أثناء أو بعد المباراة، والتأكيد على أن هذا الأمر سيتم تطبيقه أيضًا فى مباريات الدورى وكأس مصر، وتقام مباراة السوبر فى حضور 10 آلاف متفرج من جماهير القطبين بواقع 5 آلاف متفرج لكل فريق، ويأتى ذلك بعد تسلم اتحاد الكرة موافقات جميع الجهات المعنية، وسعيه للحفاظ على عودة الجماهير إلى مكانها الطبيعى فى مدرجات ملاعب كرة القدم كأحد المكتسبات المهمة لتنظيم مصر الناجح لبطولة الأمم الأفريقية.