التوقيت السبت، 19 أكتوبر 2019
التوقيت 09:21 م , بتوقيت القاهرة

السد ضد النصر .. تشافى: حققنا المطلوب ونستحق التأهل

تشافي
تشافي
قال الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق السد القطري ، أإن اللاعبين قدموا مباراة لا تصدق أمام النصر السعودى ، والتى حسمها الأول لصالحه بنتيجة 3/1، على ستاد جاسم بن حمد ، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى من مسابقة دوري أبطال آسيا 2019.
 

 

السد ضد النصر

بغداد بو نجاح نجم السد القطري
بغداد بو نجاح نجم السد القطري

وقال تشافى فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى السد القطرى : "قدمنا مباراة لا تصدق، نحن لم نقدم أداء جيدا في مواجهة الذهاب لكن اليوم حققنا المطلوب ونستحق التأهل نظرا للمستوى الذي قدمناه في اللقاء الكبير، فلاعبوا السد يتمتعون بعقلية الفوز وسوف يستمرون على نفس النهج في مقبل المباريات".

 

أضاف قائد برشلونة السابق: "توليت مهمة تدريب السد منذ شهر ونصف فقط، وسعيد جدا بما حققناه، وانتهز الفرصة أن أوجه التحية للجماهير التي تواجدت في المدرجات فدعمهم مميز للغاية وهم احد اسباب الفوز بالمباراة".

السد القطري ضد النصر السعودي

وتأهل السد القطري للدور نصف النهائى بدوري أبطال آسيا بمجموع المباراتين 4/3 ، حيث فاز النصر السعودى على ستاد الملك فهد الدولى، فى مواجهة الذهاب بهدفين مقابل هدف، حيث تقدم على أسد الله للسد في الدقيقة 21 بخطأ من عوض خميس، ثم تعادل عبد الرحمن الدوسري في الدقيقة 44، وأضاف جوليانو الهدف الثانى لصالح النصر السعودى فى الدقيقة 72 من زمن المباراة.

ومن المقرر أن السد القطرى مع الفائز من المواجهة الثانية فى الدور ربع النهائى التى تجمع بين الثنائى السعودى "اتحاد جدة، الهلال" مساء اليوم الثلاثاء.