التوقيت السبت، 04 يوليه 2020
التوقيت 02:29 ص , بتوقيت القاهرة

نابولي ضد ليفربول .. موعد وتشكيل المباراة فى دوري أبطال أوروبا

نابولي ضد ليفربول
نابولي ضد ليفربول

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة نابولي ضد ليفربول ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة نابولى ضد ليفربول فى دورى أبطال أوروبا 

 

تنطلق مباراة ليفربول ضد نابولي فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بملعب "سان باولو" معقل الفريق الإيطالي ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

التشكيل المتوقع لقمة نابولي ضد ليفربول فى دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى : أدريان

خط الدفاع : أرنولد، لوفرين، ماتيب وروبيرتسون

خط الوسط : فابينيو، هيندرسون وفينالدوم

خط الهجوم : صلاح، فيرمينو وماني

 

حراسة المرمى:  ميرت

خط الدفاع : دي لورنزو، مانولاس، كوليبالي، غولام

خط الوسط : كاليوخون، الان، رويز

خط الهجوم إنسيني، ليورنتي ولوزانو

 
دوري أبطال أوروبا
 
 
وأسفرت قرعة دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت بإمارة "موناكو" الفرنسية، عن وقوع نابولي وليفربول فى المجموعة الخامسة بجانب سالزبورج النمساوى وجينك البلجيكى.

وتوج ليفربول بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على توتنهام فى المباراة النهائية التى جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضى، فيما ودع نابولي المسابقة من دور المجموعات بعدما حل ثالثًا في مجموعته خلف ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وليفربول.

 

مباراة نابولى ضد ليفربول فى دورى أبطال أوروبا 

والتقى ليفربول مع نابولي في دور المجموعات بالنسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن نابولي من تحقيق الفوز في المباراة التي أقيمت بملعب "سان باولو"، بهدف دون مقابل، قبل أن يثأر ليفربول ويفوز بالنتيجة ذاتها في المباراة الثانية التي أقيمت بملعب "آنفيلد"، حيث جاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح.

 

كان هذا الفوز مفتاح تأهل ليفربول إلى دور الـ 16 ومواصلة المشوار نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه.

كما سبق وأن التقي ليفربول ونابولي في مباراة ودية في يوليو الماضي، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الحالي، وانتهت بفوز نابولي بثلاثية نظيفة.

ويدخل نابولي مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تفوق على سامبدوريا بهدفين دون مقابل، محققًا ثاني انتصاراته في ثلاث مباريات بمسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، أما ليفربول فيتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 15 نقطة متفوقًا بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتي أقرب منافسيه بعدما تذوق طعم الانتصار في المباريات الخمس التي خاضها بالمسابقة.

يدير المباراة طاقم تحكيم ألماني، بقيادة الحكم فيليكس بريش، ويعاونه مارك بورش وستيفان لوب، والحكم الرابع مارتين بيترسين، أما حكم الفيديو فهو باستيان دانكيرت.