التوقيت الثلاثاء، 15 يونيو 2021
التوقيت 11:37 م , بتوقيت القاهرة

اتحاد الكرة يحدد الراتب الشهري لإيهاب جلال لقيادة المنتخب

 إيهاب جلال المدير الفني للمصري يقترب من المنتخب
إيهاب جلال المدير الفني للمصري يقترب من المنتخب
قررت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ، تحديد مبلغ 500 الف جنيه راتبا شهريا لإيهاب جلال المدير الفنى للنادي المصرى الذى اقترب بقوة من تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة خلفا لخافيير أجيري المدير الفني السابق.
 

وقطع مسئولو اتحاد الكرة شوطا كبيرا من المفاوضات مع إيهاب جلال خلال الأيام القليلة الماضية، كما اعترف المدير الفنى للنادى المصرى، بوجود اتصالات بينه وبين بعض أعضاء اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة لتولى تدريب منتخب مصر فى المرحلة المقبلة.

وقال جلال فى تصريحات صحفية، إنه ينتظر موافقة النادى المصرى على رحيله للمنتخب، بجانب تقدمه ببعض الطلبات من أجل تولى المهمة، معلقا:" أنتظر موافقة اتحاد الكرة على طلباتى".

وتابع أن النادى المصرى صاحب فضل كبير عليه وأنه لن يرحل للمنتخب إلا بموافقة إدارة النادى والاطمئنان على موقف المصرى قبل الدورى وكذلك فى الكونفدرالية الافريقية.

فى المقابل، أكد مصدر مسئول باللجنة الخماسية باتحاد الكرة أن عمرو الجناينى، رئيس اللجنة، يقود المفاوضات مع إيهاب جلال بنفسه لتولى قيادة منتخب مصر خلفًا للمكسيكى خافيير أجيرى، مشيرا إلى أن الجانينى أجرى اتصالات مع إيهاب جلال لمعرفة طلباته والتوصل لاتفاق نهائى بشأن قيادة الفريق القومى خلال الفترة المقبلة.. مشيرا إلى أن طلبات إيهاب جلال تتمثل فى الاستعانة بالثنائى حمد إبراهيم المدرب العام للمصرى ومصطفى كمال مدرب الحراس فى جهازه مع المنتخب الوطنى، وهو ما يتم دراسته من قبل اللجنة الخماسية.