التوقيت الخميس، 18 أبريل 2024
التوقيت 09:13 ص , بتوقيت القاهرة

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالى بدورى الأبطال

الزمالك
الزمالك
 
 
 
بعثة الزمالك تغادر القاهرة متوجة إلى السنغال

 

غادرت بعثة الزمالك مطار القاهرة الدولى فى السادسة صباح اليوم الأربعاء متوجهة إلى السنغال، وتخلل الرحلة "ترانزيت" فى المغرب.

 

 

مشوار الزمالك فى دورى الأبطال حتى الأن

 

وكان الزمالك تأهل لدور الـ32 بعد الفوز الكبير على ديكاداها الصومالى بسباعية نظيفة فى مباراة الذهاب، ثم بسداسية دون رد، فى مباراة إياب دور الـ64، ليتأهل إلى دور الـ32 من البطولة الأفريقية بالفوز فى مجموع المباراتين 13 / 0.

 

 

مشوار جينيراسيون فوت بالدورى حتى الأن

 

كما تأهل فريق جينيراسيون فوت السنغالى إلى هذا الدور بعد هزيمته فى مباراة الذهاب من فريق اويلرز الليبيرى بهدف دون رد، قبل أن يفوز فى مباراة العودة بثلاثة أهداف دون رد، وشارك فريق جينيراسيون فوت فى هذه النسخة من دورى أبطال أفريقيا بعد حصده لقب الدورى السنغالى موسم 2018 – 2019، برصيد 51 نقطة، حققها من الفوز فى 13 مباراة والتعادل فى 12 لقاء والهزيمة فى مواجهة وحيدة، فيما سجل لاعبوه 43 هدفًا واستقبلت شباكهم 18.

نتيجة بحث الصور عن جينيراسيون فوت

 

 

تاريخ مشاركات الفريق السنغالى بدورى الأبطال

 

وعلى صعيد البطولة الأفريقية فشارك الفريق السنغالى بنسخة 2018، ونجح فى إقصاء مصر المقاصة بعدما تعادل الفريقين سلبيًا فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد القاهرة، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز جينيراسيون فوت بهدفين دون رد، وكان يقود المقاصة فى تلك التوقيت عماد سليمان، إلا أن الفريق السنغالى خرج من دور الـ 16 من هذه المباراة ليشارك فى الكونفدرالية ملحق الكونفدرالية من عام 2018.