التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 02:01 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

فرق الزمالك
فرق الزمالك
استقر مسئولو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، على إقامة السوبر المصري لموسم 2017-2018 بين الأهلى بطل الدورى والزمالك بطل الكأس يوم 20 سبتمبر الجارى قبل انطلاق الموسم الجديد .
 
 
وترغب اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة فى إقامة السوبر المصري قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة أن هناك بطولة سوبر أخرى ستجمع الفريقين أيضا بعد فوز الأهلى بالدوري موسم 2018-2019 وفوز الزمالك بالكأس فى نفس الموسم بعد فوزه على بيراميدز امس بثلاثية نظيفة .

اتحاد الكرة سوف يستقر على مكان إقامة السوبر خلال الساعات المقبلة بالتعاون مع الشركة الراعية للجبلاية وايضا لوائح البطولة وهو ما سيتضح خلال اجتماع اللجنة بمقر الجبلاية، وإن كانت الاتجاه الأقوى إقامته فى ملعب برج العرب نظرا لضيق الوقت مع عدم التفكير فى نقله خارج مصر، لأنه يحتاج لترتيبات أخرى وما يتبقي من الوقت لن يساعد.

اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة أيضا سوف تخاطب الجهات الأمنية لتحديد والية حضور الجماهير للمباراة من اجل استثمارها لانها بين كبيرى الكرة المصرىة الأهلى والزمالك والاكثر جماهيرية فى الوطن العربى وانطلاق الموسمن الجديد بهذه المباراة وبحضور الجماهير سيكون دافع كبير لاستمراراهم فى المدرجات مع وضع الية لحضورهم وللائحة العقوبات عند خروج اي منهم عن النص .