التوقيت الإثنين، 21 سبتمبر 2020
التوقيت 12:43 م , بتوقيت القاهرة

تصفيات امم اوروبا.. المهمة السهلة لـ فرنسا ضد ألبانيا (فيديو)

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا
في تصفيات امم اوروبا تلعب فرنسا ضد ألبانيا فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "فرنسا"، ضمن منافسات المجموعة الثامنة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الاوروبية "يورو 2020".
 

ويدخل منتخب فرنسا مباراة اليوم وهو يعاني العديد من الغيابات بسبب "لعنة الإصابات"، حيث يفتقد لخدمات كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وعثمان ديمبلي جناح برشلونة الإسباني، وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، وايميريك لابورت لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، فيما خلت من اسمي صامويل أومتيتي، مدافع البارسا، وألكسندر لاكازيت، مهاجم ارسنال.

 

وتبدو الفرصة سانحة أمام منتخب فرنسا بقيادة المدرب ديدييه ديشامب لتحقيق الفوز الرابع في التصفيات في ظل تفوق "الديوك" على منافسه من ناحية الخبرة والقدرات الفنية والبدنية.

وتتصدر فرنسا المجموعة الثامنة برصيد تسع نقاط من ثلاثة انتصارات وخسارة واحدة بفارق الأهداف أمام تركيا وإيسلندا وثلاث نقاط أمام ألبانيا الرابعة، فيما تحتل مولدوفا المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط أمام أندورا الأخيرة من دون رصيد.

كما يلتقي اليوم، كوسوفو مع التشيك، وايسلندا مع مولدوفا، وليتوانيا مع اوكرانيا، وانجلترا مع بلغاريا، وتركيا مع اندورا وصربيا مع البرتغال.