التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 07:31 ص , بتوقيت القاهرة

سولشاير يتهم لاعبى مانشستر يونايتد بـ"الأنانية ".. ويحذر من الثعالب

سولشاير
سولشاير
انتقد أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، أداء على لاعبى الشياطين الحمر، عقب التعادل أمام ساوثهامبتون بنتيجة 1-1 السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الإنجليزى.
 

 

وكشفت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن أولى جونار سولشاير شن هجوماً على اللاعبين فى غرف تغيير الملابس بعد مباراة ساوثهامبتون، ووصف أداءهم بالمضحك، كما اتهم لاعبيه بالأنانية والاستعراض بدلاً من البساطة وتطبيق الأبجديات.

 

وشدد سولشاير خلال حديثه مع لاعبى مانشستر يونايتد، أن يكونوا أكثر حسماً أمام المرمى من أجل إنهاء المباريات في صالحهم، وذلك بعد السقوط فى فخ التعادل ضد ساوثهامبتون 1-1.

وأكد مدرب مانشستر يونايتد للاعبيه، إن عدم قدرتهم على استغلال الفرص وحسم المباريات أمر يدعو للخجل، ولم يذكر المدرب النرويجى أى أسماء، لكنه قال إن بعض اللاعبين عليهم بذل مجهود أكبر لأنهم خذلوا زملائهم.

كما حذر سولشاير اللاعبين من مباراة ليستر سيتى بعد التوقف الدولى، وأكد لهم أنهم سيكونوا فى ورطة حقيقية إن لم يحققوا الفوز وخطف النقاط الثلاث.

خاض مانشستر يونايتد 4 مباريات بالدورى الإنجليزى، حقق الفوز فى لقاء وحيد ثم خسر مباراة وتعادل فى مواجهتين، ويحتل المركز الثامن برصيد 5 نقاط.