التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 05:20 ص , بتوقيت القاهرة

تأجيل مباراة ليفربول ووست هام بالبريميرليج بسبب كأس العالم للأندية

ليفربول
ليفربول

أعلن نادي ليفربول، تأجيل مباراة الفريق أمام وست هام يونايتد المحدد لها 21 ديسمبر المقبل بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول أن إدارة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، أعلنت تأجيل مباراة ليفربول ووست هام يونايتد نظراً لتعارض موعد إقامة اللقاء مع مشاركة "الريدز" في بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس العالم للأندية في قطر خلال الفترة من 11 ديسمبر وحتى 21 من الشهر نفسه، حيث سيلعب ليفربول في الدور نصف النهائي مباشرة.

مونتيري المكسيكى الفائز بدوري أبطال الكونكاكاف، وهينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة الفائز بدوري أبطال أوقيانوسيا، وليفربول الإنجليزي الفائز بدوري أبطال أوروبا، والترجي التونسي بطل دوري ابطال افريقيا ستشارك في النسخة المقبلة من مسابقة كأس العالم للأندية، فيما سيتم التعرّف على هوية المشاركين من آسيا وأمريكا الجنوبية فى الأشهر المقبلة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على أٌقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.